صحافي إسباني: رونالدو الاحتياطي أفضل من ميسي الأساسي

11 ابريل 2014
رونالدو
+ الخط -

شنَّ الصحافي الإسباني، خوسيه لويس سانشيز، هُجوماً لاذعاً على مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك على خلفية الأداء الباهت الذي ظهر به خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، والتي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "فيثنتي كالديرون" في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأرجع سانشيز، الذي يعمل في قناة "لا سيكستا" الإسبانية، مسؤولية الهزيمة التي مُني بها نادي برشلونة، إلى الأداء المتواضع الذي ظهر به اللاعب الأرجنتيني، الذي تُوّج بجائزة أفضل لاعب في العالم لأربع سنوات متتالية (2009 ـ 2012).

وأكّد الصحافي الإسباني، في مقابلة مع برنامج "التشرينغو"، بأنّ الهدّاف التاريخي لنادي برشلونة قد فشل في إنقاذ فريقه الكتالوني من الهزيمة، مُشيراً إلى أنّ اللاعب الأرجنتيني قد اختفى تماماً في المباراة التي ودّع فيها فريق برشلونة المسابقة الأوروبية بعد خسارته بهدف نظيف.

وأشار سانشيز، بنبرة لا تخلو من السخرية، إلى أن كريستيانو رونالدو ـ المنافس التقليدي لميسي ـ قد تحرّك من على دكّة البُدلاء في مواجهة فريقه أمام بروسيا دورتموند الألماني، وكان أكثر فعالية من ليونيل ميسي وهو فوق أرضية الملعب في مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد.

وظهر ميسي كالحمل الوديع في المباراة التي ودّع فيها فريقه منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ سبع سنوات، حيث عجز نجم برشلونة الأول عن فك شيفرة دفاعات أتلتيكو مدريد للمباراة السادسة على التوالي، وذلك رغم ماضيه التهديفي الغزير مع نادي العاصمة الإسبانية.

المساهمون