سيميوني يتفاعل مع هدف سواريز الرائع بطريقة غريبة

31 يناير 2021
سواريز سجل هدفاً رائعاً وتفاعل سيميوني معه (Getty)
+ الخط -

سجل النجم الأوروغوياني لويس سواريز هدفا رائعا لأتلتيكو مدريد في شباك قادش ضمن الأسبوع الـ(21) من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، وكان الأجمل ردة فعل المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سيميوني بعد الهدف.

وأطلق سوايرز كرة ثابتة بطريقة متقنة استقرت في شباك حارس مرمى قادش هدفا مذهلا، والتقطت كاميرات التصوير ردة فعل مدربه من مقاعد البدلاء.

وجاء هدف لويس سواريز في الدقيقة الـ(28) بعد مخالفة رائعة من مسافة تتجاوز 25 مترا، ورغم أن المخضرم ألفارو نيغريدو عدّل النتيجة في الدقيقة الـ(35)، إلا أن لاعب أتلتيكو مدريد ساول نيغيز عاد ليسجل هدف التقدم من جديد في الدقيقة الـ(44).

وظهرت على محيا دييغو سيميوني ابتسامة غريبة وساخرة بعد هدف لويس سواريز الرائع، وفي لقطة تم تداولها بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي فسرها العديد من المتابعين على أنها تعكس الضغط الذي يعيشه سيميوني مع الفريق المرشح بقوة لخطف لقب الليغا هذا الموسم.

 

وبات أتلتيكو مدريد المتصدر الأوفر حظاً للفوز بلقب "الليغا"، خاصة مع النتائج المتذبذبة التي يحققها القطبان ريال مدريد وبرشلونة، وعكس ذلك سيصبح سيميوني في موقف محرج أمام إدارة النادي والجماهير، بعد الدعم الذي لقيه خاصة في فترة الانتقالات الصيفية لأخر موسمين.

وبعد هدفه المميز ضد قادش عاد ليسجل هدفا ثالثا لأتلتيكو مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 50، لينتزع لويس سواريز صدارة هدافي الدوري الإسباني من النجم المغربي يوسف النصيري صاحب 12 هدفاً، رافعا رصيده إلى 14 هدفا،  في حين يبقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الملاحقة برصيد 11 هدفاً، كما بات سواريز بهدفيه رابع لاعب في تاريخ الأتلتي يسجل هذا العدد من الأهداف في 16 مباراة بعد كل من برودين في عام 1940 ، وبالتازار في عام 1988 وكريستيان فييري في عام 1998.

المساهمون