سيرجيو راموس يعود إلى مواجهة برشلونة: تاريخ من الاستفزازات

29 سبتمبر 2023
من المنتظر مشاركة سيرجيو راموس مع إشبيلية ضد برشلونة مساء الجمعة (Getty)
+ الخط -

يعود النجم الإسباني، سيرجيو راموس، لمواجهة فريق برشلونة منذ أن غادر نادي ريال مدريد، وهذه المرة بقميص نادي إشبيلية الذي انتقل إليه في ميركاتو الصيف، وقبل المواجهة المنتظرة يبرز إلى الواجهة تاريخ من الاستفزازات والعداوة بين راموس والنادي "الكتالوني" تاريخياً.

خاض المدافع، سيرجيو راموس، ضد فريق برشلونة 47 مباراة (45 مباراة مع ريال مدريد ومباراتان فقط مع إشبيلية في الفترة الأولى في موسم 2004-2005)، وفي حال شارك الإسباني في المواجهة، مساء الجمعة، سيخوض مباراته الـ 48 ضد النادي "الكتالوني"، ويُعزز صدارته كأكثر لاعب لعب ضد برشلونة (بنزيمة 46 مباراة وباكو جينتو 45 مباراة).

وسبق لفريق برشلونة الإسباني أن فاز في 22 مباراة أمام راموس من أصل 47 مواجهة سابقة، في حين تفوق راموس في 15 مباراة، مقابل التعادل في 10 مباريات، وبالتالي سيكون من أبرز اللاعبين على أرض الملعب في المواجهة النارية المنتظرة بين برشلونة وإشبيلية في الجولة الثامنة من منافسات بطولة "الليغا".

وسبق لراموس أن تسبب بالكثير من الاستفزازات للاعبي وجماهير نادي برشلونة خلال سنوات لعبه مع ريال مدريد، إذ إن المدافع الإسباني تلقى 5 بطاقات حمراء أمام النادي "الكتالوني" خلال مسيرته، وذلك بسبب تدخلاته الخشنة ضد لاعبي برشلونة، مما جعله تحت انتقادات كبيرة من جماهير برشلونة التي اعتبرت راموس من اللاعبين الأعداء للنادي.

في المقابل، يُعتبر راموس من نجوم المشادات الكلامية مع نجوم برشلونة خلال مسيرته مع النادي "الملكي"، فطالما دخل في صراعات ثنائية مع ميسي وسواريز وبوسكيتس وبويول وبيكيه وغيرهم الكثير، حتى أصبح مكروهاً من جماهير برشلونة في مواجهات "الكلاسيكو"، فهل يظهر بصفة "المشاغب" في تجربته الثانية مع إشبيلية، ويستفز لاعبي وجماهير برشلونة مساء الجمعة في قمة الجولة السابعة من الدوري الإسباني؟

المساهمون