سناء يوسف تخاطب لاعبي المنتخب التونسي: يا ولاد جيبوها

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 نوفمبر 2022
سناء يوسف
+ الخط -

حلت الفنانة التونسية سناء يوسف ضيفة على "العربي الجديد"، للحديث عن مونديال قطر الذي يستمر حتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وشددت يوسف على فخرها باستضافة دولة عربية، تتمثل في قطر، لبطولة كبيرة على مستوى كأس العالم، في الوقت الذي أكدت فيه على متابعتها الدائمة لمباريات كرة القدم.

الفنانة كشفت في حوارها أيضا أنها من عشاق فريق الترجي في تونس والنادي الأهلي في مصر، اللذين يعتبران من أبرز الأندية على مستوى القارة الأفريقية.

وعبرت كذلك عن حزنها الكبير لغياب النجم محمد صلاح، هداف منتخب مصر ونادي ليفربول الإنكليزي، عن هذه النسخة من بطولة كأس العالم، فيما شددت على دعمها الكامل لـ"نسور قرطاج"، الذي تمنت لهم كل التوفيق في هذه البطولة، حيث غنت لهم "يا ولاد جيبوها".

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
واصف جليّل يقود حالياً الاتحاد التونسي لكرة القدم (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

يتولى واصف جليّل رئاسة الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤقتاً، وذلك بعد إلغاء الانتخابات مرتين، لأسباب قانونية، تتمثّل بعدم استجابة كلّ القوائم المرشّحة

المساهمون