ستويتشكوف يستفز جماهير الريال: كيف هو شعوركم بدون ألقاب؟

27 يناير 2016
ستويتشكوف يستفز ريال مدريد (Getty/العربي الجديد)
+ الخط -


واصل البلغاري خريستو ستويتشكوف لاعب برشلونة السابق استفزاز جماهير ريال مدريد، بعدما نشر تغريدة على حسابه الخاص على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، يتساءل فيها عن شعور جماهير النادي الملكي من دون إحراز ألقاب.

ونشر ستويتشكوف صورة لخبر عن الريال بعنوان "ريال مدريد يستبعد الفوز بالليغا" وعلق عليها قائلا "هناك أغنية مشهورة أديتها في السابق تقول جاهزون من أجل الخسارة.. كيف شعوركم بدون ألقاب يا جماهير الميرينغي".

يشار إلى أن اللاعب البلغاري الدولي السابق دائم الهجوم على ريال مدريد وانتقاد معظم لاعبيه، ويعتبر أحد أكبر مشجعي الفريق الكتالوني، الذي لعب له في تسعينيات القرن الماضي.

ونشر ستويتشكوف بعد منافسات كأس الملك الموسم الماضي صورة أخرى لاستفزاز جماهير الريال، وضع فيها الفريق الملكي أمام شاشة تلفاز وكتب على الصورة "شاهدوا وتعلموا كيف يتم اقتناص الألقاب ولا تنسوا مشاهدتنا في يوم 6 يونيو/حزيران". في إشارة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ولم يسلم نجم الريال كريستيانو رونالدو من انتقادات وهجوم لاعب النصر السعودي السابق، وأنه مهووس بمنافسة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لا يقارن إلا بأعظم نجوم اللعبة، مثل دييغو مارادونا والبرازيلي بيليه، على حد وصفه.
المساهمون