سبورت الإسبانية تكشف مصير ديمبيلي ورافينيا والحسم خلال أيام

09 يوليو 2022
هل يوقع رافينيا قريباً مع فريق برشلونة؟ (مارك أتكينز/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، السبت، عن مصير الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، وصفقة الجناح البرازيلي الهجومي رافينيا، لاعب فريق ليدز يونايتد الإنكليزي، وذلك في إطار حسم فريق برشلونة لكل عملياته في سوق الانتقالات صيف 2022.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية المُقربة من فريق برشلونة، فإن إدارة الفريق تتجه لتجديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، والذي من المتوقع أن يوافق على العقد الجديد الذي أثار الكثير من المشاكل مؤخراً بين الطرفين، وتسبب في تأخير عملية التجديد.

وبحسب سبورت، فإن ديمبيلي، الذي أمسى بدون فريق بعد نهاية عقده مع فريق برشلونة، وافق على تجديد العقد أخيراً، وسيكون لاعباً للنادي الكتالوني في موسم 2022-2023، رغم أنه ماطل كثيراً من أجل الحصول على راتب أعلى دون جدوى في النهاية.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

في المقابل، أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة فريق البلاوغرانا اقتربت من حسم صفقة الجناح البرازيلي رافينيا، الذي من المتوقع أن يكون لاعباً للنادي الكتالوني الأسبوع المقبل، وفقاً للمعلومات المتداولة، بعد الاتفاق مع فريق ليدز على كل الشروط المطلوبة وقيمة العقد مع وكيل أعمال اللاعب.

وبحسم صفقة رافينيا، سيصبُ فريق برشلونة كامل تركيزه على آخر صفقتين، وتتعلقان بالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ومدافع فريق تشلسي الإنكليزي، الإسباني سيزار أزبلكويتا، وبالتالي سيحسم النادي الكتالوني كل الصفقات التي حددها قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

المساهمون