سبب وحيد يمنع نيمار من مغادرة باريس سان جيرمان؟ تعرف إليه

12 ابريل 2022
نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان (جون بيري/Getty)
+ الخط -

لم يستطع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، تحقيق الهدف الرئيس الذي جاء من أجله إلى فريق العاصمة الفرنسية منذ 5 سنوات، وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

لذلك كانت حالة الامتعاض كبيرة من جماهير الفريق، لا سيما بعد وداع مسابقة أمجد الكؤوس الأوروبية لهذا الموسم، ضد المتخصص الأول في المسابقة ريال مدريد، حيث صبت الجماهير جام غضبها بالأخص على نجوم الفريق الذين يتقاضون رواتب ضخمة، وخصوصا الثنائي ليونيل ميسي ونيمار جونيور.

وأكد تقرير لصحيفة 'ليكيب' الفرنسية، نشر الأحد، أن سببا وحيدا يمنع اللاعب من مغاردة باريس سان جيرمان قبل نهاية عقده سنة 2025، وهو راتبه المرتفع، والذي لن يقدر على دفعه أي نادٍ، باستثناء نيوكاسل، الفريق الصاعد بقوة في سماء كرة القدم العالمية، بفضل ملاكه الجدد الذين قرروا ضخ مبالغ مالية ضخمة.

وأفاد نفس التقرير بأن السنوات الخمس، التي قضاها نيمار في باريس، كلفت الفريق 500 مليون يورو باحتساب مبلغ كسر عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، لكنه قضى أغلبها مصابا أو بعيدا عن مستواه المعهود، بالإضافة إلى الأقاويل الكثيرة التي ترافقه بخصوص حياته الخاصة خارج الميدان.

المساهمون