سبب غريب وراء إبعاد المغربي سليم أملاح عن صفوف فريقه البلجيكي

09 أكتوبر 2022
أملاح لديه عروض من خارج بلجيكا (برونو فاهي/فرانس برس)
+ الخط -

أُبعد اللاعب المغربي سليم أملاح، عن تشكيلة ناديه الحالي ستاندار دولييج، الذي واجه الأحد منافسه شارلوروا، في إطار الجولة 11 من منافسات الدوري البلجيكي لكرة القدم، رغم أنه يعتبر من الركائز الأساسية في تركيبة الفريق الذي يمثل مدينة لييج.

وكشفت صحيفة "لوسوار" البلجيكية الأحد، أن السبب وراء إبعاد اللاعب أملاح عن صفوف ناديه الحالي، هو عدم رغبته في تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2023.

وسبق لمسؤولي ستاندار دولييج البلجيكي، أن فاتحوا اللاعب المغربي أملاح في إمكانية تجديد عقده، لكن اللاعب لم يظهر أي حماس للاستمرار مع فريقه الحالي، وهو الذي يملك عروضاً أخرى خارج بلجيكا ويريد الاستفادة منها كلاعب حر، دون أن يتدخل في ذلك مسؤولو ستاندار دولييج الذين يحاولون الضغط على اللاعب سليم من أجل جعله يقبل بشروط مسؤولي ناديه الحالي كي يمدد مقامه رفقتهم.

وكان سليم أملاح قريباً من مجاورة وستهام الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن أصحاب القرار داخل إدارة النادي البلجيكي تشبثوا به، قبل أن يشعلوا صراعاً مع اللاعب في الفترة الحالية لجعله يستمر معهم، وهو الأمر الذي يرفضه صاحب (25 سنة) لحد اللحظة.