ساوثغايت يكشف تشكيلة إنكلترا... 8 نجوم مُميزين خارج التصفيات

30 سبتمبر 2021
ساوثغايت لن يُشرك عدة نجوم (Getty)
+ الخط -

أعلن مدرب منتخب إنكلترا عن الأسماء التي ستُشارك في مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، ولكن المثير أنه رغم إشراك الكثير من الأسماء القوية، إلا أن حوالي 8 نجوم مُميزين لم يدخلوا التشكيلة بقرار من المدرب إما بسبب الإصابات أو لأسباب فنية.

وكشف مدرب المنتخب الإنكليزي، غاريث ساوثغايت، عن البعثة التي ستخوض منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتي غاب عنها 8 نجوم مُميزين يقدمون مستوى لافتا وقويا مع الأندية التي يلعبون معها على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وغاب عن تشكيلة منتخب "الأسود الثلاثة" النجوم التالية أسماؤهم: ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد، ترينت ألكسندر أرنولد ظهير فريق ليفربول، هاري ماغواير مدافع فريق "يونايتد"، باتريك بامفورد مهاجم فريق ليدز يونايتد، دومينيك كالفيرت لوين مهاجم فريق إيفرتون، مايسون غرينوود مهاجم فريق مانشستر يونايتد، جود بيلينغهام مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، تامي أبراهام مهاجم فريق روما الإيطالي.

كما وغاب عن تشكيلة المنتخب الإنكليزي المدافع بن شيلويل الذي يلعب مع فريق تشلسي، وأرون وان بيساكا ظهير فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ورغم غياب كل هذه الأسماء المهمة التي تُقدم مستوى جيدا مع أنديتها حتى الآن، إلا أن إنكلترا تملك تشكيلة قوية قادرة على تحقيق الانتصارات أيضاً، وتراوحت هذه الغيابات بين إصابات أو قرار فني بالاستبعاد من ساوثغايت.

يُذكر أن المنتخب الإنكليزي يتصدر مجموعته التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم برصيد 16 نقطة، والتي جمعها من 5 انتصارات وتعادل حتى الآن، في وقت سجل هجومه 18 هدفاً مع تلقي هدفين حتى الآن، ما يعني أنه يحتاج لفوزين فقط لضمان التأهل رسمياً.

المساهمون