النصيري بعد إعلان توقيعه لفنربخشة: أشكر مورينيو ولا أخشى منافسة دزيكو

26 يوليو 2024
النصيري خلال المؤتمر الصحافي لناديه في إسطنبول، 25 يوليو 2024 (ألريك كركوم/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي فنربخشة التركي، أمس الخميس، عبر موقعه الرسمي، تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري (27 عاماً)، لمدة خمس سنوات، حتى 30 يونيو/ حزيران من العام 2029، قادماً من نادي إشبيلية الإسباني، في صفقة قدرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بـ20 مليون يورو.

وشكر يوسف النصيري، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه الجديد، مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو على ثقته به، قائلاً: "أنا سعيد حقاً بوجودي هنا، إنه فريق رائع عرفته، وتابعته لفترة طويلة جدًا، أود أن أشكر رئيس الفريق ماريو برانكو، والمدير الفني مورينيو على ثقته بي، وأود أيضاً أن أشكر عائلتي، إنهم معي اليوم وقد ساعدوني كثيراً للوصول إلى هنا، آمل أن كل شيء على ما يرام، سأبذل قصارى جهدي في الملعب، وأتمنى أن نحقق أهدافنا ونسعد جماهيرنا".

وفي رده على سؤال يتعلق بالمنافسة في مركز قلب الهجوم مع البوسني إدين دزيكو، قال النصيري: "ستكون هناك منافسة بين اللاعبين، مثل كل الفرق الكبيرة، لكنني لا أخشى هذه المنافسة، القرار النهائي يعود دائماً للمدرب، لم أواجه مشكلة أبداً مع اللاعبين الذين كانوا يلعبون في  المركز نفسه معي في الفرق التي سبق لي أن لعبت معها، فقبل كل شيء هم زملائي في الفريق ويجب أن أساعدهم، وعليهم أن يساعدوني حتى يتمكن فنربخشة من الفوز بمبارياته. أتمنى أن نسجل الكثير من الأهداف معاً، سنسير جميعاً معاً نحو الهدف نفسه".

وتحدث نجم منتخب المغرب بشأن طول مدة المفاوضات بين إشبيلية وفنربخشة، قائلاً: "كانت العديد من الأندية مهتمة بي، ولكن كان من المهم بالنسبة لي أن آتي إلى فنربخشة، أنا سعيد جداً بوجودي هنا ومرتاح جداً للقرار الذي اتخذته. قبل المجيء تحدثت مع مورينيو والرئيس اللذين شجعاني كثيراً، استغرقت العملية وقتاً طويلاً، لوجود مفاوضاتٍ بين النادي وإشبيلية، بالطبع، ليس من السهل الانتهاء منها، ولهذا السبب استغرق الأمر وقتاً أطول قليلاً، لكن الناديين توصلا أخيراً إلى اتفاق".

المساهمون