ساسي يقود الدحيل إلى نهائي كأس الأمير والمعلق يتغنى بأهدافه

14 مارس 2022
لفت فرجاني ساسي الأنظار في المباراة ضد السد (سيمون هولمز/Getty)
+ الخط -

خطف النجم التونسي فرجاني ساسي، قائد خط وسط الدحيل، الأضواء وبقوة، بعدما ساهم بوصول ناديه إلى نهائي كأس أمير قطر لكرة القدم، عقب الفوز المستحق على السد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بينهما، الاثنين، على استاد جاسم بن حمد، ليضرب موعداً مع الغرافة في النهائي.

وانطلقت المواجهة القوية سريعاً، بعدما استطاع نادي الدحيل مفاجأة خصمه العنيد فريق السد بالهدف الأول في الدقيقة السابعة، بعدما استطاع النجم التونسي فرجاني ساسي وضع الكرة في شباك الحارس، الذي لم يستطع التصدي لها.

لكن رد نادي السد جاء في الدقيقة الـ(33) عبر نجمه الغاني أندري أيو، الذي أطلق تسديدة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس الدحيل، الذي طالب رفاقه بضرورة العودة بسرعة، ليجيبه زميله مايكل أولونغا بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة الـ(44).

وفي الشوط الثاني، تعرض نادي السد لضربة موجعة، بعدما قام الحكم بإشهار الورقة الحمراء في وجه نجمه بيدرو ميغيل في الدقيقة الـ(71)، ليستحوذ عقبها الدحيل على اللعب مستغلاً النقص العددي لمنافسه في المواجهة القوية.

وعاد النجم التونسي فرجاني ساسي إلى وضع بصمته الكبيرة في المباراة، بعدما استطاع تسجيل الهدف الثالث لصالح الدحيل في الدقيقة الـ(80)، عقب متابعته الكرة في منطقة جزاء السد، وإسكانها في شباك الحارس، الذي لم يستطع صدها، ليتمكن في الدقيقة الـ(90) بغداد بونجاح من تسجيل الهدف الثاني، لكنه لم يكن كافياً.

  • المعلق يتغنى بفرجاني ساسي

تغنى المعلق المصري أحمد الطيب، في قنوات الكأس القطرية، بالنجم التونسي فرجاني ساسي، بعدما استطاع تسجيل الهدف الثالث في شباك السد، بقوله: "فرجاني جعل الدحيل عال العال. نعم جميل جمال فرجاني ساسي ملوش مثال، روعة إيه متعة إيه، والدحيل يعود ليصل إلى المباراة النهائية".

وكان نادي الغرافة قد استطاع الوصول إلى نهائي كأس أمير قطر لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً عريضاً على منافسه الوكرة، في المواجهة التي جمعت بينهما، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة المحلية.

المساهمون