ساديو ماني يقترب من مغادرة بايرن: من أمجاد ليفربول إلى مغادرة أوروبا

29 يوليو 2023
من المتوقع أن يُغادر ساديو ماني النادي "البافاري" هذا الصيف (إتسوو هارا/Getty)
+ الخط -

اقترب المهاجم السنغالي ساديو ماني من مغادرة نادي بايرن ميونخ الألماني، بعد أن لعب معه موسماً واحداً فقط، واقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي وفقاً لأكثر من مصدر وتحديداً وسائل الإعلام الألمانية (بيلد)، خصوصاً بعد الحديث عن عرض نادي النصر السعودي.

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، السبت، عن عدم سفر المهاجم السنغالي ساديو ماني مع بعثة النادي "البافاري" إلى مدينة طوكيو اليابانية، وذلك بسبب إجرائه مفاوضات مع ناد جديد، ما أكد مغادرة اللاعب قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وفي هذا الإطار، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، السبت، أن المهاجم السنغالي ساديو ماني سيُغادر بايرن ميونخ الألماني، وسيوقع مع فريق النصر السعودي بنسبة كبيرة، ليكون نجماً جديداً سيلعب في منافسات بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وفي حال أعلن نادي النصر خلال الأيام القادمة عن التعاقد رسمياً مع ماني، فإن مسيرة اللاعب ستشهد تغييراً كبيراً، من أمجاد ليفربول الإنكليزي الذي حقق معه جميع الألقاب الممكنة، وصولاً إلى مغادرة القارة الأوروبية وملاعبها.

يُذكر أن ماني عاش موسماً سيئاً مع نادي بايرن ميونخ في 2022-2023، إذ لم يلعب كثيراً ودخل في صدامات مع بعض اللاعبين (ليروي ساني)، ما جعله يفقد مركزه في تشكيلة النادي "البافاري"، وبالتالي اتخاذ قرار المغادرة في النهاية.

المساهمون