زيدان يُحدد شروطه للعودة إلى ريال مدريد ويهبّ لنجدة هذا النجم

27 مارس 2023
زيدان حقق عديد النجاحات مع الريال (خافيير سوريانو/Getty)
+ الخط -

يستعد الفرنسي زين الدين زيدان للعودة مجدداً إلى التدريب، وذلك للمرة الأولى منذ أن قرّر الرحيل عن فريقه ريال مدريد الإسباني في الموسم قبل الماضي، بعد تجربة ناجحة، تُوج خلالها بدوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات مع النادي الملكي.

وأكد موقع "كيك فوتبول" الفرنسي، الاثنين، نقلاً عن مصادر إسبانية مختلفة من بينها موقع "ديفنسا سنترال"، أن زيدان مستعد للعودة مجدداً إلى ريال مدريد، لتعويض كارلو أنشيلوتي الذي بات قريباً من الرحيل عن الفريق في حال فشله في الحصول على دوري الأبطال.

في الأثناء، فإن زيدان حدد بعض الشروط لقبول العودة، من بينها الإبقاء على النجم البلجيكي إيدين هازارد، الذي كان المدرب الفرنسي وراء استقدامه إلى إسبانيا، ويبدو أنه يأمل في أن يُساعده على كسب التحدي وإثبات أنه يستحق معاملة أفضل في الريال.

أما الشرط الثاني الذي حدده زيدان، فهو التعاقد مع المعد البدني غريغوري ديبون الذي سبق أن عمل مع زيدان في الريال في وقت سابق، وهو ما يعني تخلي الريال عن المعد الحالي بونتوس الذي يُعتبر من المختصين في مجاله وله دور كبير في نجاحات الريال.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وسيكون الريال مجبراً على تنفيذ طلبات زيدان، بما أن الفريق لا يملك عديد الخيارات البديلة لتعويض أنشيلوتي، خاصة وأن الألماني توماس توخيل الذي كان المرشح الأول لتولي المهمة، تعاقد مع بايرن ميونخ.

المساهمون