ريال مدريد يخسر نجماً بارزاً قبل مواجهة ليفربول في الأبطال

27 يناير 2023
سيخوض ريال مدريد مبارياته المقبلة بدون مدافعه (Getty)
+ الخط -

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، الجمعة، عن إصابة ظهيره الأيسر الفرنسي، فيرلاند ميندي، في مواجهة أتلتيكو مدريد بربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، أمس الخميس، ومدة غيابه ربما تؤثر على "الملكي" ومباراته المرتقبة ضد فريق ليفربول الإنكليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لبيان أصدره ريال مدريد، فإنّ الفحوصات الأولى أظهرت إصابة ميندي، على مستوى أوتار الركبة في الساق اليُسرى، ومن المتوقع أن يغيب لمدة شهر كامل، أي حتى 27 فبراير/ شباط المقبل، وسيكون لغيابه تأثير كبير نظراً لدوره المهم في دفاع النادي "الملكي".

وفي حال الغياب لمدة شهر كامل، فإنّ ميندي لن يلحق بمواجهة فريقه ريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنكليزي في ذهاب دور الـ 16 لمنافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، والتي ستُقام يوم 21 فبراير/ شباط على ملعب "أنفيلد".

ولن تكون مواجهة ليفربول الإنكليزي المباراة المهمة الوحيدة التي يغيب عنها ميندي، إذ سيغيب عن 6 مباريات في بطولة الدوري الإسباني، ومن بينها "ديربي" المدينة ضد فريق أتلتيكو مدريد يوم 26 فبراير/ شباط، وطبعاً سيتأثر دفاع النادي "الملكي" كثيراً بغيابه عن هذا العدد الكبير من المباريات.

المساهمون