ريال مدريد يتحرك لحماية غولر من أطماع الأندية الأوروبية

23 يونيو 2024
احتفل غولر مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، 1 يونيو 2024 (فيديريكو تيتون/الأناضول)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ريال مدريد يرفض عروض إعارة نجمه التركي الشاب، أردا غولر، بعد تألقه مع الفريق ومنتخب تركيا، مؤكداً على اعتماده في الموسم المقبل.
- أندية أوروبية بارزة مثل ليفربول وريال سوسيداد تسعى للحصول على خدمات غولر، لكن ريال مدريد يغلق الباب أمام إمكانية إعارته.
- إدارة ريال مدريد والمدرب كارلو أنشيلوتي يؤكدان على أهمية بقاء غولر لتطوير مهاراته ضمن الفريق، معتبرين أن البقاء سيفيده أكثر من الإعارة.

تحرك نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل حماية نجمة التركي، أردا غولر (19 عاماً)، الذي استطاع خطف أنظار عدد من الأندية الأوروبية، بعدما قدّم موسماً جيداً مع "الملكي"، بالإضافة إلى تألقه مع منتخب تركيا في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، المقامة حالياً في ألمانيا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أمس السبت، أنّ عدداً من الأندية الأوروبية، مثل ليفربول الإنكليزي وريال سوسيداد الإسباني، وجّهت رسالة مباشرة إلى إدارة ريال مدريد، من أجل الاستفسار بشأن إمكانية الحصول على خدمات النجم التركي على سبيل الإعارة، خلال سوق الانتقالات الصيفية، ليأتي الردّ سريعاً من قِبل "الملكي".

وأفادت الصحيفة بأنّ إدارة نادي ريال مدريد أبلغت جميع الأندية المُهتمة بخدمات النجم التركي، بأنّ أردا غولر لن يرحل إلى أي نادٍ في سوق الانتقالات الصيفية (على سبيل الإعارة)، لأنها ستعتمد على خدماته في الموسم المقبل، ولا سيما أنّ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وعد صاحب الـ19 عاماً بأنه سيكون أحد أبرز أعضاء تشكيلته، بعدما جلس في العديد من المواجهات على دكة البدلاء، خلال الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة أنّ نادي ريال مدريد لا يريد المخاطرة نهائياً بالتطوّر الذي يقدمه أردا غولر، سواء مع الفريق أو منتخب تركيا، وإعارته لن تقدم إليه الإضافة المرجوة، لأن البقاء مع كتيبة أنشيلوتي، ستجعله يستفيد من خبرة رفاقه، من خلال خوضه التدريبات بانتظام أو لعب المباريات في جميع البطولات، الموسم المقبل.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن ردّ إدارة نادي ريال مدريد السريع يأتي من أجل حماية أردا غولر، الذي تلقى دعماً كبيراً من قِبل جميع نجوم الفريق "الملكي"، بالإضافة إلى أنه أصبح محبوباً لدى جماهير بطل دوري أبطال أوروبا، والبقاء تحت إشراف المدرب أنشيلوتي سيجعله يتطور ويأخذ مكانه في التشكيلة الأساسية تدريجاً.

المساهمون