رياض محرز يقدم درساً لكانسيلو: التألق سر النجاح

02 فبراير 2023
محرز صبر وقاتل حتى نال مركزه الأساسي (مات ماكنولتي/Getty)
+ الخط -

قدم النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، درساً مباشراً للبرتغالي جواو كانسيلو، الذي فاجأ الجميع بعدما وافق على الرحيل إلى بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة.

وكشف موقع "سكور" البريطاني، الخميس، أن كانسيلو كان أحد أبرز العناصر الأساسيين لنادي مانشستر سيتي خلال المواسم الماضية، لكنه لم يتعلم درساً من زميله رياض محرز في كيفية العودة مرة أخرى إلى التألق وإثبات نفسه.

وأوضح أن كانسيلو دخل في المشاكل مع غوارديولا في بداية الموسم الحالي، ولم يستفد نهائياً بعد عودته من المشاركة مع المنتخب البرتغالي في مونديال قطر 2022، حيث بدأ في 3 مباريات فقط من آخر 10 مواجهات خاضها في جميع المسابقات.

وتابع أن كانسيلو رفض القتال من أجل الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للمدرب بيب غوارديولا، ودخل في صراع مع الجهاز الفني، وأثار المشاكل في غرف خلع الملابس، وبدا غير مهتم لخوض المباريات مع مانشستر سيتي.

وأردف أن كانيسلو لم ينتبه لما فعله رياض محرز، الذي عانى من البداية السيئة مع مانشستر سيتي في الموسم الحالي في جميع البطولات، لكن الجزائري عاد بقوة بعد نهاية مونديال قطر، وأصبح قطعة لا يمكن الاستغناء عنها بالنسبة للمدرب الإسباني بيب غوارديولا.

واختتم بأن العديد من نجوم مانشستر سيتي حاولوا حلّ مشكلة كانسيلو مع مدربه بيب غوارديولا، لكن البرتغالي رفض الاستماع لهم، بعدما ظهر مصمماً على الخروج من الفريق في سوق الانتقالات الشتوية، ما يعني أنه لم يتعلم من الدرس المجاني، الذي قدمه رياض محرز.

المساهمون