رونالدو يواصل سحره مع النصر ويقبض على صدارة هدّافي الدوري السعودي

16 سبتمبر 2023
أصبح رونالدو هدّافاً للدوري السعودي لكرة القدم (فايز نور الدين/فرانس برس)
+ الخط -

واصل النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، نثر سحره، بعدما سجل هدفاً جميلاً في شباك فريق الرائد، بالمواجهة التي انتهت بانتصار "العالمي" بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، السبت، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري السعودي لكرة القدم.

واستعان رونالدو بخبرته الكبرى، التي نالها في الملاعب الأوروبية، بعدما تفنن بتسجيل الهدف الثالث لصالح النصر، بعدما قام البرتغالي المخضرم بمراوغة مثالية لمنافسه، وأسكن الكرة في شباك حارس الرائد، الذي لم يستطع صدها في الدقيقة الـ 78.

وأظهر رونالدو حرصه خلال المواجهة على تسجيل الأهداف، لكن الحظ عانده في أكثر من مناسبة، إلا أنه مستمر بتحقيق الأرقام القياسية التاريخية في مسيرته الاحترافية، خاصة أن قائد نادي النصر (38 عاماً) أصبح هدّاف الدوري السعودي لكرة القدم، برصيد 7 أهداف.

وخلال 11 مواجهة خاضها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، ساهم بتسجيل 19 هدفاً، لكنه استطاع لفت الأنظار إليه وبقوة، لأنه تمكن من دك شباك خصومه، بعدما أحرز 7 أهداف في 4 مباريات.

وبفضل النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، حقق نادي النصر السعودي 3 نقاط مهمة، جعلته في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم، برصيد 12 نقطة، بعدما حقق "العالمي" 4 انتصارات، وخسارتين في الموسم الحالي.

المساهمون