رونالدو يقود النصر لمواجهة الرجاء.. والشباب في الصدارة مع خروج مخيب للزمالك

03 اغسطس 2023
رونالدو سجل هدفاً في وقت قاتل أمام الزمالك (الأناضول)
+ الخط -

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر السعودي إلى ربع نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم، بعد تعادله في وقت قاتل أمام نظيره الزمالك المصري بنتيجة 1-1 اليوم الخميس.

وعلى استاد مدينة الملك فهد الرياضية، قدم الزمالك مباراة مميزة، لا سيما في الشوط الأول، لكن التعادل بقي سيد الموقف، إلى حين انطلاق الحصة الثانية، حين تحصّل على ركلة جزاء نفذها أحمد سيد زيزو بنجاح في الدقيقة 53.

وبينما كان الزمالك يتجه لبلوغ ربع النهائي، فاجأ رونالدو الجميع، بعدما استغل كرة عرضية من البديل غيسلان كونان، الذي رفعها إلى داخل المنطقة ليضعها النجم البرتغالي في شباك الحارس محمد صبحي بضربة رأسية قوية، في الدقيقة 87.

وفي لقاء آخر انتصر الشباب السعودي بدوره على نظيره الاتحاد المنستيري بهدف دون مقابل على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، سجله النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ26.

وبذلك رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، خلف نادي الشباب المتصدر بـ7 نقاط، فيما جاء الزمالك ثالثاً بـ4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة، والاتحاد المنستيري في المركز الرابع بدون نقاط.

وسيلاقي النصر بسبب احتلاله وصافة المجموعة الثالثة نظيره الرجاء الذي تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة من 3 انتصارات، بينما سيواجه الشباب فريق الوحدة الإماراتي.

المساهمون