رونالدو يستعيد حاسته التهديفية ويبدأ رحلته الجديدة مع مانشستر يونايتد

15 سبتمبر 2022
سعادة رونالدو بهدفه الأول في الموسم الحالي (دانييل ميشالسو/فرانس برس)
+ الخط -

استعاد النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، حاسته التهديفية مرة أخرى، بعدما قاد ناديه مانشستر يونايتد إلى تحقيق انتصار على مُضيفه شيريف تيراسبول، الخميس، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

واستطاع رونالدو إحراز الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة الـ(39)، ليستعيد بذلك حاسته أمام شباك منافسيه، بعدما استطاع "صاروخ ماديرا" إحراز أول أهدافه في الموسم الحالي مع "الشياطين الحُمر".

وتمكن البرتغالي من تحقيق عدد من الأرقام القياسية، بعدما سجل أول هدف في مسيرته الاحترافية ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بالإضافة إلى وصوله لهدفه رقم 699، وهي الأهداف التي أحرزها مع جميع الأندية التي لعب فيها.

كريستيانو رونالدو يعد الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 140 هدفاً، وأحرز 311 هدفاً مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، و102 بالدوري الإنكليزي الممتاز، و81 هدفاً في "الكالتشيو"، و3 أهداف في الدوري البرتغالي.

ويحلم رونالدو بأن يبدأ رحلة جديدة مع مانشستر يونايتد، بعد المشاكل الكبيرة، التي أثيرت في سوق الانتقالات الصيفية، عقب تعبيره عن رغبته بالرحيل خارج أسوار ملعب "أولد ترافورد"، حتى يتمكن من اللعب مع أحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ولم تفلح محاولات رونالدو بالخروج في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما تمسكت إدارة مانشستر يونايتد بخدماته، ليغيب عن المعسكر التحضيري للموسم الحالي، ووجد نفسه بعدها جالساً على مقاعد البدلاء، بسبب خيارات المدرب إريك تين هاغ.

رونالدو احتفل بهدفه الأول في الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد، ما يعني أن البرتغالي نسي جميع ما حدث مع في الصيف الماضي، وبات مركزاً على الفترة المقبلة سواء في الدوري الإنكليزي أو الدوري الأوروبي، حتى يصل بكامل جهوزيته إلى مونديال قطر القادم.

 

 

المساهمون