روتين هالاند غير المعتاد على النوم الجيد: فم مغطى ونظارات خاصة

31 اغسطس 2023
هالاند قدم مستويات استثنائية مع السيتي (برندين موران/Getty)
+ الخط -

يواصل إرلينغ هالاند صناعة الحدث على مستوى الدوريات الأوروبية، سواء داخل أرضية الملعب من خلال هز الشباك أو روتين حياته، كون مهاجم مانشستر سيتي يحرص على أدق التفاصيل التي تجعله أحد أفضل اللاعبين في العالم. 

وخلال مقابلة مع بودكاست "إمبولسيف" الشهير، الأربعاء، سلط هالاند الضوء على الشيء الذي وصفه بالأكثر أهمية بالنسبة لدول شمال أوروبا، بحسب تعبير هداف السيتي.

وأضاف النجم النرويجي في تصريحاته: "أعتقد أن النوم هو أهم شيء في العالم. لذا، لكي أنام جيدًا أرتدي نظارات خاصة تحجب اللون الأزرق، وأطفئ كل شيء يصدر أي صوت في غرفة النوم"، وبالإضافة إلى ذلك، ولتسهيل التنفس من الأنف يقوم هالاند بتغطية فمه بشريط لاصق.

وقبل بضعة أشهر، كشف هالاند أيضاً في الفيلم الوثائقي "القرار الكبير" عن نظامه الغذائي الذي يكمن سره في استهلاك أكثر من 6000 سعرة حرارية.

وأضاف حول هذا "أنا مهتم بالعناية بجسدي. أعتقد أن تناول طعام عالي الجودة هو أهم شيء. يقول الناس إن اللحوم سيئة، ولكن... أيهما؟ اللحوم التي تشتريها من ماكدونالدز؟ أنا آكل القلب والكبد".

ويبدو أن هذه الإجراءات الروتينية هي التي تجعل هالاند يتمتع بحالة بدنية مثالية تسببت في غيابه عن خمس مباريات فقط خلال الموسم الماضي، بينما غاب في 2021-2022 عن 20 مباراة بسبب الإصابة.

المساهمون