رغم أزمات برشلونة... كومان يُعبّر عن وفائه

09 سبتمبر 2021
كومان يقود مجموعة من الشباب من أجل تسجيل نتائج إيجابية (Getty)
+ الخط -

ظهر المدرب الهولندي، رونالد كومان، في مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، نُشرت مساء أمس الأربعاء، وتحدث فيها عن مستقبله مع برشلونة الإسباني ومستوى الموسم الكروي الحالي، وفاجأ الجميع بالقرار الذي يتعلّق برحلته رغم الأزمات الاقتصادية التي تضرب النادي.

ورغم الأزمة المالية والاقتصادية التي يعانيها نادي برشلونة، إلا أنّ كومان أشار إلى أنه لا يُفكر في المغادرة حالياً، ويُريد متابعة المسيرة مع النادي الكتالوني لسنوات قادمة، حتى مع رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي وبعض الأسماء البارزة.

وقال كومان، خلال المقابلة مع "سبورت"، عند سؤاله عما إذا كان يريد التجديد مع برشلونة: "بالتأكيد أريد التجديد، أود أن أبقى مدرباً لبرشلونة لسنوات قادمة. رغم التعقيدات الموجودة حالياً في النادي، لكن مع وجود لاعبين شباب مثل بيدري وأنسو فاتي وغيرهم، لدينا مستقبل كبير".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وأضاف كومان، الذي تُوِّج بلقب وحيد حتى الآن، وهو كأس ملك إسبانيا خلال المقابلة: "أتمنى أن أبقى مدرباً لبرشلونة في السنوات الثلاث أو الأربع أو الخمس المقبلة، يمكنني متابعة مسيرتي مدرباً لهم هنا".

وبهذا القرار وهذه التصريحات يؤكد كومان وفاءه لبرشلونة وأنه لا يريد المغادرة في الوقت الحالي، رغم كل المشاكل والظروف الصعبة التي يُعاني منها النادي الكتالوني، الذي يعيش مرحلة تجديد.

المساهمون