رحيل بونو يضع إشبيلية في ورطة... والنصيري تحت التهديد بقرار من المدرب

28 اغسطس 2023
بونو انتقل لنادي الهلال السعودي (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تتواصل أزمة نتائج فريق إشبيلية، منذ رحيل حارسه المغربي ياسين بونو لصفوف الهلال السعودي، حيث تعرض الفريق للخسارة الثالثة على التوالي في الليغا، السبت، وهذه المرة على ملعبه على يد جيرونا (1-2) في اللقاء الذي أقيم على ملعب (رامون سانشيز بيزخوان) ضمن الجولة الثالثة بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبعد انتقال بونو، تلقت شباك الفريق الأندلسي 6 أهداف في المواجهتين الأخيرتين في الدوري، بواقع 4 أهداف أمام ديبورتيفو ألافيس، وهدفين في مواجهة جيرونا.

وحسب تقرير صحيفة "آس" الإسبانية، الأحد، فقد خاض إشبيلية تسع مباريات متتالية دون تحقيق أي انتصار في جميع المسابقات، وهي أسوأ سلسلة للنادي دون تحقيق فوز منذ 30 عاما، كما تعرض لخمس هزائم متتالية في الدوري بين الموسم الماضي وهذا الموسم، ووصل الفريق للجولة الـ96 بالليغا بتاريخه وهو يحتل المركز الأخير.

المدرب ينتقد التحكيم ويبحث عن التعزيزات

وبعد لقاء جيرونا، هاجم خوسيه لويس مينديليبار، مدرب الفريق الأندلسي، التحكيم في تصريحات نقلتها صحيفة "آس"، وعن ذلك قال: "ما لا أفهمه هو أن ركلة الجزاء التي تراها بوضوح شديد لا يتم احتسابها. يقولون إن تقنية فار موجودة للمساعدة، لا أفهم كيف يمكنك التراجع عن ركلة جزاء بعد اعتراض من الجماهير".

وعن سلسلة الخسارات، تابع المدرب: "أحيانا تلعب أفضل مبارياتك وتخسر أيضًا. لقد تحسننا على مستوى الأداء، لكننا لم نتمكن من الفوز أو التعادل"، في الوقت الذي أكد فيه التقرير ذاته أن المدرب طالب الإدارة بتعزيزٍ على مستوى الدفاع والوسط، وكذلك طالب بضم مهاجم صريح في تهديد صريح لمكانة المغربي يوسف النصيري، الذي سجل هدفا واحد في اللقاء الافتتاحي أمام فالنسيا، قبل أن يخفق في ذلك بالجولتين الثانية والثالثة.

المساهمون