سيرجيو راموس بعد مغادرة "الباريسي": بين الاحتراف الأميركي والدوري السعودي

04 يونيو 2023
انتهت رحلة راموس مع النادي "الباريسي" (أوريليان مونييه/Getty)
+ الخط -

بعد ساعات من إعلان فريق باريس سان جيرمان رحيل المدافع الإسباني سيرجيو راموس، أصبح اللاعب حُرا في سوق الانتقالات ويُمكنه التوقيع مع أي فريق يريده هذا الصيف إذا قرر متابعة مسيرته الكروية، وهناك عروض كثيرة للتوقيع مع واحد من أفضل نجوم كرة القدم.

وتداولت صحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت، خبراً يؤكد أن راموس لم يحسم قراره بعد بشأن الفريق الجديد الذي سيلعب معه في موسم 2023-2024، بعد مغادرته النادي "الباريسي" رسمياً. وتبرز في هذا الإطار وجهتان للمدافع الإسباني الذي قدم مستويات كبيرة في كرة القدم خلال السنوات الأخيرة.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها الصحيفة الإسبانية، فإن راموس تلقّى عروضا من بطولة الدوري السعودي، وعلى رأسها فريق الهلال السعودي الذي يتصدر المشهد، كما أن فريق النصر يأتي في المركز الثاني لناحية الأندية السعودية الراغبة في التعاقد مع المدافع الإسباني.

في المقابل، نوهت "ماركا" إلى أن راموس تلقى عروضا أيضاً من أندية في بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، وهو خيار ممكن للمدافع الإسباني للاحتراف في الملاعب الأميركية، التي باتت وجهة قوية لأفضل نجوم كرة القدم الأوروبية في السنوات الأخيرة، بحثاً عن الشهرة في الأمتار الأخيرة من المسيرة، وكذلك الاستقرار المالي بسبب الرواتب المالية الكبيرة المدفوعة.

المساهمون