رئيس الهلال السوداني يوجه رسالة نارية لـ"كاف" احتفالاً بالفوز على الأهلي المصري

19 فبراير 2023
رئيس فريق الهلال السوداني هشام حسن السوباط (تويتر)
+ الخط -

وجّه رئيس فريق الهلال السوداني، هشام حسن السوباط، رسالة قوية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوز فريقه على النادي الأهلي المصري، السبت الماضي، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وكتب السوباط عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" السبت: "انتصر الهلال على الأهلي المصري بهدف وحيد، ولكن في حقيقة الأمر استطاع أبطالنا الأشاوس أن يسجلوا أكثر من هدف في شباك الفريق المصري".

وكان "كاف" منع حضور جماهير فريق الهلال لمدرجات الملعب وتشجيع رفقاء الحارس الدولي السوداني علي أبو عشرين، أمام النادي الأهلي، وذلك لعدم استيفاء الملعب لوائح الاتحاد الأفريقي.

وواصل السوباط في رسالته النارية لمسؤولي "كاف"، إذ كتب "صحيح أن هدف الانتصار جاء في شباك الشناوي. ولكن كان الهدف الثاني في شباك الظلم والترصد والتطفيف وعدم المساواة بين الأندية".

وأضاف السوباط قائلاً "لذلك انتصرت الإرادة وانتصر الحق بفضل سطوع أبطالنا الكبار، وبراعة الجهاز الفني الذي أدار المباراة بالشكل الأمثل، والأخوة في مجلس الإدارة ودائرة الكرة، وكذلك جمهور الهلال العظيم الذي تحمل جحيم الحرمان وأنابت عنه فئة قليلة، ولكنها كانت في الموعد تماماً وقامت بدورها إلى أن تحقق الانتصار".

والجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية، برصيد ثلاث نقاط، بانتصاره على الأهلي وخسارته في اللقاء الأول أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، بهدف دون مقابل.

المساهمون