ديوكوفيتش يكشف أهدافه المستقبلية ويتطرق إلى المنافسة مع ألكاراز

27 اغسطس 2023
ديوكوفيتش حصد لقب سينسيناتي أخيراً (ماثيو ستوكمان/ Getty)
+ الخط -

كان نوفاك ديوكوفيتش أول من تدرب على ملاعب "فلاشينغ ميدوز"، حيث بدأ بطل "سينسيناتي" ذلك منذ يوم الثلاثاء، وفي خضمّ تحضيراته للبطولة التي تنطلق الاثنين القادم، خرج المصنف الثاني عالمياً للحديث عن العديد من التفاصيل، أبرزها منافسته مع المصنف الأول كارلوس ألكاراز.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت، لم يُخفِ ديوكوفيتش تعرضه للضغط في المواجهات، حول هذا أضاف: "أشعر بالتوتر في المباريات مثل أي شخص آخر. يعتقد الناس أن هذا لا يحدث، لكنهم مخطئون. في سينسيناتي، كنت ألعب ليلاً كل يوم، وفجأة لعبنا اليوم النهائي في النهار وعانيت من مشاكل بدنية". 

وحول منافسته مع ألكاراز، تابع: "إنه جيد جداً، وهو يدفعني دائماً إلى الأفضل. على الرغم من أنني أؤمن بأنني أيضاً أدفعه إلى الأمر ذاته. كان نهائي سينسيناتي واحداً من أفضل المباريات التي لعبتها، لأنه كان يضم كل شيء: الجودة والعاطفة".

وواصل حول ألكاراز: "إنه الرقم واحد في العالم، وكان واحداً من أفضل اللاعبين في العامين الماضيين. بالطبع، يهتم فريقي بما يفعله ويشاهد مبارياته، لكن أعتقد أن الأمر هو نفسه تماماً بالنسبة إليه".

وعن الأهداف القادمة، قال النجم الصربي: "في عمري، أرى كل بطولة كبرى ألعبها بمثابة فرصة ذهبية أخرى لصنع المزيد من التاريخ".

المساهمون