دوناروما يرتكب خطأً طائشاً جديداً: عنف وطرد مع "الباريسي"

03 ديسمبر 2023
تابع باريس المباراة بعشرة لاعبين بسبب خطأ دوناروما (Getty)
+ الخط -

ارتكب حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الإيطالي جانلويجي دوناروما، خطأً طائشاً ومتهوراً جديداً، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه، ظهر الأحد،بمنافسه لو هافر، في إطار الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

وفي الدقيقة العاشرة فقط من المواجهة التي جمعت الفريقين ظهر الأحد، وإثر كرة طويلة خلف مدافعي النادي "البارسي" وسوء تقدير من آخر مدافع، خرج الحارس الإيطالي دوناروما لقطع الكرة من أمام مهاجم لو هافر خوسويه كاسيمير، ولكنه ارتكب خطأً طائشاً جديداً.

ورغم أن دوناروما كان قادراً على الخروج بتوقيت مُبكر لقطع الكرة، إلا أنه وصل متأخراً لقطع الكرة من أمام كاسيمير، فرفع قدمه بطريقة عنيفة جداً باتجاه وجه مهاجم لو هافر ليُعيق تقدمه بطريقة غير قانونية ويُسقطه أرضاً بسبب الركلة القوية.

ولم يتأخر الحكم في التوجه نحو الحارس دوناروما ورفع البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه وطرده من المواجهة بسبب هذا التدخل العنيف، ليُكلف الإيطالي فريقه باريس سان جيرمان ثمناً باهظاً، وتحمل عبء حوالي 80 دقيقة كاملة من المباراة ضد لو هافر.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يرتكب فيها دوناروما أخطاء طائشة خلال مشاركته في مباريات مع النادي "الباريسي"، إذ سبق له أن تلقى أهدافاً بسبب تمريرة طائشة أو تسبب بركلة جزاء بسبب تدخل طائش على المنافس.

المساهمون