دليل جديد على استمرار بلماضي في منصبه مع الجزائر

08 ابريل 2022
بلماضي لن يترك منتخب الجزائر حالياً (دانييل بيلومو/Getty)
+ الخط -

بات من المؤكد أن المدرب، جمال بلماضي، لا يزال مع المنتخب الجزائري، في وقت كانت كل المؤشرات في وقت سابق تشير إلى اتخاذه قرار الانسحاب بعد فشل "الخضر" في التأهل إلى مونديال 2022، أمام المنتخب الكاميروني.

وجاء التأكيد هذه المرة من قبل المكلف الإعلامي في المنتخب الجزائري، صالح باي عبود، الذي أكد الجمعة، بتصريحات للإذاعة الجزائرية الثالثة، أن الروح الإيجابية عادت لبلماضي، وبات مستعداً للتحدي من جديد والاستمرار في مهمته مع "المحاربين".

وقال صالح باي عبود في تصريحاته "الروح الإيجابية عادت للمدرب جمال بلماضي وخرج من مخلفات الإقصاء المرّ الذي عاشه أمام المنتخب الكاميروني، وأرى أن كل المؤشرات توحي باستمراره مع المنتخب الجزائري ورفع التحدي من جديد".

وأضاف "المدرب جمال بلماضي أثرت فيه كذلك رسائل الدعم التي أتته من الجماهير، وهذه إحدى الأشياء التي دفعته للتفكير في البقاء مع المنتخب الجزائري".

وكانت مصادر أكدت لموقع "العربي الجديد"، أن المدرب، جمال بلماضي، سيُعلن بقاءه مع المنتخب الجزائري، عند اتضاح الرؤية حول هوية الرئيس المستقبلي للاتحاد المحلي لكرة القدم، بعد إعلان المسؤول الأول شرف الدين عمارة استقالته من منصبه.

المساهمون