خطأ في الترجمة.. يحرج راموس بعدما حاول الرد على لابورتا

01 ابريل 2021
سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد (نيكولو كامبو/Getty)
+ الخط -

وقع النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد في حرج كبير، بعدما حاول الرد على لافتة خوان لابورتا رئيس برشلونة، التي وضعها بالقرب من ملعب "سانتياغو برنابيو"، أثناء حملته الانتخابية قبل عدة أشهر.

وقام القائمون على الحملة الترويجية، للجزء الثاني، من الفيلم الوثائقي، الخاص بالنجم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، الذي يعرض على شبكة أمازون، بوضع لافتة دعائية كبيرة في مدينة برشلونة، تحاكي ما قام به خوان لابورتا أثناء حملته الانتخابية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن القائمين على الحملة الترويجية، للنجم المخضرم سيرجيو راموس، قد وقعوا بخطأ كبير في الترجمة، للجملة باللغة الكتالونية، ما جعلهم مثار سخرية جماهير مدينة برشلونة، التي سارعت إلى التندر بما فعله قائد ريال مدريد.

وتابعت أن قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، لم يستطع الرد بشكل جيد، على اللافتة، التي وضعها خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أثناء حملته الانتخابية قبل عدة أشهر، عندما قاموا بوضعها بالقرب من ملعب "سانتياغو برنابيو"، مع توجيه رسالة لجماهير "الملكي"، بالقول: "أتطلع إلى رؤيتكم مرة أخرى".

يذكر أن إدارة نادي ريال مدريد، قد أعلنت عن تعرض قائدها سيرجيو راموس، إلى إصابة في ربلة الساق، أثناء القيام بواجبه الدولي، مع منتخب إسبانيا، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022، ما يعني خسارة كتيبة المدرب الفرنسي للمدافع المخضرم في المواجهات المهمة القادمة.

 

المساهمون