خطأ إداري يكلف منافس برشلونة خسارة نجمه في دوري الأبطال

14 سبتمبر 2023
يستعد برشلونة لخوض المواجهة الأولى في أبطال أوروبا (أليكس كاباروس/Getty)
+ الخط -

وقع نادي أنتويرب البلجيكي في خطأ إداري فادح قبل دخوله منافسات مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما أدرج لاعبين من المفترض ألا يكونا في قائمته المعنية بالمشاركة في المباريات الأوروبية، وخسر بطاقة لاعب جاهز للدفاع عن ألوان الفريق.

ووفقا لما نشرته صحيفة "أر تبي بي إف" البلجيكية، الخميس، أدرج نادي أنتويرب أسماء اللاعب بيورن إنغلز الذي لم يشارك في أي مباراة خلال الموسم الماضي، ولم يدخل ضمن حسابات المدير الفني الهولندي، مارك فان بوميل، ودوريان دي سولاي الذي يعيش نفس الوضع.

وجاءت الصدمة كبيرة وسط الجماهير التي انتظرت أن يكون المدافع الأميركي، صامويل فينس، ضمن القائمة المعنية رغم إصابته الخفيفة مؤخرا، إذ يعد من بين أفضل اللاعبين ووجوده مهم في ظل المنافسة القوية على تأشيرة التأهل أمام منافسين أقوياء.

ووضعت القرعة النادي البلجيكي في مجموعة قوية، حيث سيواجه فريق برشلونة الإسباني، وبورتو البرتغالي وشختار دونتسك الأوكراني، وهي لقاءات قوية تستوجب حضور جميع النجوم.

وأكد المدرب فان بوميل، المدير الفني لنادي أنتويرب البلجيكي، أن الخطأ ورد من مجلس الإدارة، وأبدى غضبه الشديد من ذلك، حيث قال: "يجب ألا تحدث أخطاء مماثلة مستقبلا".

وسيباشر نادي أنتويرب البلجيكي، الذي سيشارك في هذا الدور لأول مرة في تاريخه، المنافسة عبر قمة نارية تجمعه بنادي برشلونة الأسبوع المقبل، حيث سيسعى لإحداث المفاجأة خارج ميدانه أمام بطل الدوري الإسباني.

المساهمون