خبر سيئ لجماهير برشلونة بخصوص عودة نجمهم قبل الكلاسيكو

25 أكتوبر 2023
يُعاني فريق برشلونة من غيابات كثيرة مؤثرة (جوسيب لاغو/Getty)
+ الخط -

نشر موقع راديو "راك 1" الإسباني خبراً سيئاً لجماهير برشلونة بخصوص احتمال ظهور أحد النجوم في تشكيلة فريق برشلونة في قمة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، السبت القادم، لتستمر معاناة خط الوسط في ظل استمرار غياب هذا اللاعب المؤثر هجومياً.

وكشف موقع "راديو" راك 1"، الأربعاء، عن أن نجم خط الوسط بيدري غونزاليز، المصاب منذ بداية موسم 2023-2024، لن يكون حاضراً في مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، لأنه ليس جاهز فنياً وبدنياً للمشاركة، رغم عودته إلى التدريبات، ولا يمكن المخاطرة فيه الآن.

وبهذا الخبر من المتوقع ألا يُشارك بيدري في القمة الكروية الكبيرة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد والتي تُعتبر من أهم مباريات برشلونة في الموسم الجديد، والتي من شأنها أن تمنحه الصدارة في حال الفوز، وغياب لاعب مثل بيدري في خط الوسط سيؤثر كثيراً على شكل الفريق في الهجوم.

وكان المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز يُمني النفس باستعادة بيدري في قمة الكلاسيكو في ظل الغيابات الكثيرة التي يُعاني منها النادي "الكتالوني" في الوقت الحالي، إذ إن غياب بيدري ودي يونغ عن خط الوسط، وليفاندوفسكي ورافينيا عن خط الهجوم، من شأنه أن يُضعف هجوم برشلونة كثيراً.

المساهمون