حكيمي يوجه رسالة خاصة إلى مبابي قبل مواجهة المغرب وفرنسا

11 ديسمبر 2022
صداقة قوية تجمع حكيمي ومبابي (غيوفري فان ديرهيست/Getty)
+ الخط -

وجّه المغربي أشرف حكيمي، رسالة إلى صديقه المهاجم كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم، وزميله في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الاثنين، عبر تغريدة نشرها النجم المغربي بعد التأهل إلى نصف النهائي.

وقال حكيمي في تغريدته:" أراك قريباً صديقي" وشارك التغريدة مع مبابي، ليُشعل بالتالي المواجهة المرتقبة بين المنتخبين الفرنسي والمغربي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، الأربعاء.

ويرتبط الثنائي بعلاقة قوية للغاية وصداقة من خلال ظهورهما المتواصل معاً بعيداً عن الملاعب، كما أن مبابي لم يتردد خلال نهائيات كأس العالم في زيارة حكيمي، إضافة إلى أنه نشر تغريدة بعد احتفال حكيمي بركلة الترجيح التي سجلها ضد منتخب إسبانيا.

وسيكون التنافس قوياً على الجهة اليمنى لدفاع المغرب، بين حكيمي وصديقه المقرب بما أن مبابي يلعب على يسار الهجوم الفرنسي وبالتالي سيكون في حوار قوي مع حكيمي خلال هذه المواجهة.

وواجه مبابي صعوبات في لقاء فرنسا وإنكلترا في ربع النهائي، حيث فرض عليه المدافع والكر مراقبة قوية وجعله غير قادر على تهديد مرمى المنتخب الإنكليزي ويعجز عن التهديف وهو ما يعطي أفضلية لحكيمي خلال المواجهة بينهما في نصف النهائي.

المساهمون