حكيمي عنوان مفاجأة غير سارة في يوم عودة ماركينوس إلى الباريسي

23 فبراير 2023
حكيمي مرشح للغياب عن الكلاسيكو (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

 

يُواصل باريس سان جيرمان تحضيراته لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمعه، يوم الأحد القادم، بأولمبيك مرسيليا، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري الفرنسي، في واحدة من أقوى المباريات في السنوات الأخيرة، بحكم التقارب في الترتيب بين الفريقين.

وشهدت تدريبات الباريسي انضمام القائد ماركينوس، حيث ذكر موقع "فوتبول" الفرنسي أن البرازيلي كان حاضراً في الحصة التدريبية، التي شهدت أيضا مشاركة المدافع نوردي موكيلي، وذلك بعد تعافي اللاعبين من الإصابات.

في الأثناء، لم يُشارك المدافع المغربي في التدريبات، وهو ما يعني، حسب الموقع الفرنسي، أنه لا يزال غير جاهز لخوض المباريات منذ إصابته أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، كما غاب البرتغالي منديز أيضا عن التدريبات.

فمع اقتراب موعد اللقاء "الكبير" الذي تنتظره الجماهير الفرنسية، سيكون من الصعب على المدرب كريستوف غالتييه الاستعانة بمهارات النجم المغربي، بما أنّه لم ينضم إلى التدريبات، ومبدئياً سيغيب عن اللقاء القادم.

ويُعتبر حكيمي من أهم اللاعبين في الباريسي، وقد أصيب خلال فترة كان خلالها من أكثر اللاعبين المؤثرين في نتائج نادي العاصمة الفرنسية، في انتظار ما سيُعلنه النادي بخصوص هذه الإصابة وقدرة حكيمي على المشاركة في لقاء العودة أمام بايرن ميونخ الألماني.

المساهمون