حكم "الكلاسيكو" طرد لابورتا وهذا ما جرى في الكواليس

17 أكتوبر 2022
رفض لابورتا رئيس برشلونة قرارات حكم "الكلاسيكو" (بوراك أكبولوت/الأناضول)
+ الخط -

سارع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة إلى التوجه لغرفة الحُكام في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، الأحد، بعد الهزيمة على يد خصمه التاريخي ريال مدريد، في مواجهة "الكلاسيكو"، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع في الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية ليل الأحد، كواليس ما حدث عقب انتهاء "الكلاسيكو"، حيث توجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة إلى غرفة الحكام، حتى يحتج على قرارات خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز، الذي رفض احتساب ركلة جزاء للفريق الكتالوني في الدقائق الأخيرة.

وتابعت أن الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز وضع في تقريره، الذي سيوجه إلى الاتحاد الإسباني، نصاً جاء فيه: "مجرد انتهاء المواجهة وجدنا نحن في غرفة التحكيم الخاصة بنا، رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، ليقوم بمطالبتنا بضرورة منحه التوضيحات حول بعض المواقف في اللقاء".

وأوضحت الصحيفة أن خوان لابورتا وجه كلاماً مباشراً للحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز، بأنه لم يقم باحتساب ركلة جزاء لصالح ليفاندوفسكي في الدقائق الأخيرة من المواجهة، بالإضافة إلى السؤال عن سبب قيام الحكم بمعاقبة إريك غارسيا واحتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، سجل منها رودريغو الهدف الثالث في الدقيقة الـ(91)، لكن الحكم قام بطرده من الغرفة، وأغلق الباب مباشرة.

واختتمت أن ما فعله خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لم يكن متوقعاً، وفاجأ جميع الحكام المتواجدين في الغرفة بملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لكن يبقى معرفة ما سيحدث خلال الأيام القادمة، والعقوبة التي ستسلط عليه من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب ما فعله.

المساهمون