حجي يزف خبراً ساراً لنجم الرجاء داخل معسكر المنتخب المغربي المحلي

18 يناير 2021
مصطفى حجي مساعد المدرب وحيد حاليلوزيتش (خالد دسوقي/فرانس برس)
+ الخط -

يشارك المنتخب المغربي المحلي، في نهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين المقامة حالياً بالكاميرون، بطموح المنافسة على اللقب القاري، الذي تمكن المغرب من التتويج به سنة 2018.

وعلم "العربي الجديد" أن مساعد المدير الفني لـ"أسود الأطلس"، المغربي مصطفى حجي، تواصل مع لاعب الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي، وأخبره بأنه سيكون متابعاً بقوة من قبل أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، لرصد المردود الفني والبدني الذي سيقدّمه اللاعب المغربي، الذي تألق سابقاً مع الرجاء، ما جعل المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، يستدعيه للمعسكر الأخير لمنتخب المغرب قبل مواجهة أفريقيا الوسطى، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، دون أن يعتمد عليه كأساسي حيث جلس نجم الرجاء على دكة البدلاء دون أن يشارك.

وطمأن عضو الطاقم الفني للمنتخب المغربي، مصطفى حجي اللاعب رحيمي بأن المدرب حاليلوزيتش، سيتابعه بشكل دقيق، وهو الأمر الذي يتطلب منه بذل مجهود مضاعف، حتى يكون في  مستوى تطلعات الجماهير المغربية، كي يقدم مباريات كبيرة تؤكد استحقاقه الحضور برفقة المنتخب المغربي الأول.

يذكر أن حاليلوزيتش، ومساعديه داخل الطاقم الفني، سيتابعون مباريات "الشان" من المغرب، من أجل منح آخر فرصة للاعبي الدوري المغربي لكرة القدم، لمعرفة الأسماء التي يمكن الاعتماد عليها في المرحلة المقبلة، لضمّها لعرين "أسود الأطلس".

المساهمون