حاليلوزيتش يبعد منديل وبن شرقي عن المنتخب المغربي ويستعين بهذا الثنائي

30 ديسمبر 2020
النجمان خارج المنتخب المغربي (Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي منافسيه موريتانيا وبوروندي في شهر آذار/ مارس المقبل في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، لذلك يحرص المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش وطاقمه الفني المساعد على رصد أداء اللاعبين المحترفين المغاربة المتألقين لضمهم إلى عرين منتخب "أسود الأطلس".

وعلم "العربي الجديد" من مصادره المقربة من الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي بأن المدافع حمزة منديل لاعب فريق شالكه الألماني ومعه المهاجم أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري باتا خارج حسابات المدير الفني حاليلوزيتش الذي يفكر جديا في تعويضهما  بالمدافع الأيسر لنادي واتفورد الإنكليزي أدم ماسينا ومهاجم فريق أكاديميكا البرتغالي محمد بولديني.

ويسعى حاليلوزيتش لإجراء بعض التغييرات على قائمته المقبلة من أجل تجربة بعض اللاعبين الجدد بعدما أعرب لمساعديه مصطفى حجي وستيفان جيلي، عن خيبة أمله من المردود الفني الذي قدمته بعض العناصر خلال المعسكر التدريبي الأخير لمنتخب المغرب، وذلك قبل مواجهة منتخب أفريقيا الوسطى.

 

وكان حاليلوزيتش قد أكد في المؤتمر الصحافي الذي عقده داخل مركز محمد السادس لكرة القدم أنه يأمل في استدعاء 3 محترفين جدد في أوروبا قبل أن ينتبه لبعض العناصر الجديدة، التي بات مقتنعاً بضرورة منحها فرصة اللعب مع المنتخب المغربي قبل دخول مرحلة الإقصاء في نهائيات مونديال قطر 2022.

المساهمون