حارس باريس سان جيرمان يستفيق من الغيبوبة

19 يونيو 2023
تضامن كبير مع ريكو في محنته (أنطونيو بورغا/Getty)
+ الخط -

كشفت ألبا سيلفا، زوجة الإسباني سيرجيو ريكو، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، الاثنين، أنّه تجاوز المرحلة الحرجة واستعاد الوعي تدريجياً، وذلك بعد أيام من دخوله في غيبوبة أثارت المخاوف على سلامة الحارس، الذي يُعاني من أزمة منذ قرابة 3 أسابيع من تبعات الحادث الذي تعرّض له.

وأكد موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، الاثنين نقلاً عن زوجة ريكو، أن وضع حارس إشبيلية سابقاً، شهد تحسناً لافتاً قياساً بالأيام القليلة الماضية، التي دخل خلالها في غيبوبة، حيث أشارت إلى أنه تعرّف على عدد من المقربين منه، ما يؤكد التحسّن الكبير لحالته.

وقالت سيلفا إن تطور حالة ريكو يسير بشكل جيّد مثلما كان متوقعاً، كما أنه نجح في التواصل معهم بالإشارات بعد أن تعرف على عدد من المقربين منه عندما كانوا في غرفته، وهو ما يؤكد أنّه يستجيب للعلاج ووضعه يتحسن بشكل متواصل في انتظار ما سيقرره الأطباء بخصوصه.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وكان ريكو، قد تعرض إلى حادث منذ أيام في إسبانيا، مباشرة بعد تتويج فريقه بالدوري الفرنسي، وذلك بعد سقوطه من على صهوة حصانه، وهو ما عرّضه إلى إصابات خطيرة وجعلته يلازم المستشفى منذ قرابة 3 أسابيع، وقد وجد تعاطفاً كبيراً من الجماهير الرياضية وخاصة من نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي.