حارس الجزائر السابق في فيديو مؤثر: لا أريد الموت بعيداً عن عائلتي

11 مايو 2021
الحارس السابق للمنتخب الجزائري سمير حجاوي (تويتر)
+ الخط -

وجه الحارس السابق للمنتخب الجزائري، سمير حجاوي، رسالة فيديو إلى السلطات الجزائرية يُناشدها فيها إعادته إلى البلاد، إذ يتواجد في الخارج بعدما كان سافر قبل أسابيع من أجل إجراء عملية جراحية عاجلة.

وظهر سمير حجاوي في الفيديو وهو في حال صعبة جدا، بعدما تدهورت حالته الصحية، مطالباً وزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي، بتخصيص طائرة له لإعادته إلى الجزائر وعائلته الصغيرة.

وأكد سمير حجاوي من خلال رسالته أنه لا يريد الموت بعيداً عن الجزائر وعائلته، كما أنه لا يريد على حد قوله في الفيديو، العودة إلى الوطن وهو في صندوق حفظ الجثث، وذلك بعد تدهور حالته الصحية.

ولم ينس سمير حجاوي في رسالته كذلك توجيه رسالة شكر لوزير الشباب والرياضة، الذي كان قد تدخل في وقت سابق من أجل السماح له بالسفر في طائرة خاصة إلى الخارج للعلاج، وذلك بعد غلق المجال الجوي في إطار الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

كرة عربية
التحديثات الحية

ويُعد سمير حجاوي أحد أشهر الحراس في الكرة الجزائرية، بعدما كان لعب للعديد من الأندية، أبرزها أولمبي الشلف وفريق وفاق سطيف الذي توج معه بألقاب محلية، وكذلك في بطولتي كأس العرب للأندية عامي 2006 و2007.

ومع المنتخب الجزائري ظهر سمير حجاوي في بعض المباريات، أهمها مباراة الأرجنتين الودية عام 2007 على ملعب "كامب نو"، وانتهت بفوز منتخب "التانغو" (4 – 3)، وكذلك مباراة غينيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2008، والتي شهدت خسارة منتخب المحاربين على ملعبه بهدفين نظيفين، والفشل في الوصول إلى تلك المسابقة القارية.

المساهمون