جون ستونز يتحول إلى مليونير بسبب شركته الخاصة

02 يوليو 2023
حقق مدافع مانشستر سيتي أرباحاً مالية ضخمة (مارفن إلبو/Getty)
+ الخط -

تحول النجم المتألق جون ستونز، مدافع نادي مانشستر سيتي، بطل "البريمييرليغ" ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما نجحت شركته التي أسسها من أجل الحصول على عقود الشركات الراعية التي تريد استغلال صورته.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الأحد، فإن شركة جون ستونز، التي قام بتأسيسها من أجل إعطاء حقوق الصورة الخاصة به، بدأت في تحقيق النجاح، بعدما حصل على عقد جديد تقدر قيمته بنحو 15 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت أن شركة جون ستونز لديها محفظة استثمار عقاري، وزادت أرباحها بنحو 1.5 مليون جنيه إسترليني في السنة، ما يجعل مدافع نادي مانشستر سيتي يصبح مليونيراً خلال فترة وجيزة، بسبب قدرته على إدارة الأموال التي يحصل عليها من فريقه، واستغلالها بشكل ناجح.

وأوضحت أن الأموال التي بات يحصل عليها جون ستونز من شركته الخاصة تأتي عبر مدفوعات لحقوق صورته، واستخدام اسمه في الرعاية والترويج التي تقوم باستغلالها الشركات الراعية، حيث يمتلك مدافع مانشستر سيتي قاعدة جماهيرية ضخمة.

كما اختتمت بأن جون ستونز، صاحب الـ(29 عاماً)، استطاع النجاح في استثمار جميع الأموال التي حصل عليها من مانشستر سيتي، بعدما أدرك أن السبيل الوحيد لتحقيق الاستقرار بعد اعتزال كرة القدم هو الدخول إلى عالم رجال الأعمال.

المساهمون