كاميرا "العربي الجديد": جماهير مغربية تملأ مدن المملكة فرحاً بالتأهل التاريخي

الدار البيضاء

أمين المجدوبي

avata
أمين المجدوبي
10 ديسمبر 2022
+ الخط -

عاشت مدينة الدار البيضاء ، ليلة ليست كباقي الليالي، كسائر المدن والقرى المغربية، عقب الإنجاز التاريخي لـ "أسود الأطلس" الذين تأهلوا لنصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بعدما تفوقت كتيبة المدير الفني وليد الركراكي على حساب البرتغال بهدف لصفر، سجله الهداف يوسف النصيري، ليقود بذلك منتخب بلده للحضور في المربع الذهبي.

"كاميرا العربي الجديد" تواجدت بمدينة الدار البيضاء، لتتابع احتفالات جماهير العاصمة الاقتصادية بالإنجاز الرائع الذي حققه زملاء حكيم زياش، الذين أسعدوا الملايين من العرب والأفارقة، بعدما استمروا في تحقيق نتائج إيجابية منذ دور المجموعات لغاية بلوغهم دور نصف النهاية.

وعبرت الجماهير المغربية، عن سعادتها بالإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي، وأطلقت العنان لفرحتها، بعد السيناريو غير المتوقع الذي رسمه "أسود الأطلس"، حيث عبر المغاربة عن فرحهم بكتيبة وليد الركراكي، الذي وجهوا له كامل الشكر، بعدما قام بصناعة جيل تمكن من قهر مدارس كروية مختلفة، وجعل الشعب المغربي فخورا بلاعبيه الذين استماتوا في الدفاع عن قميص منتخب المغرب في انتظار مفاجآت مقبلة.

ذات صلة

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
جماهير أردنية لنجوم "النشامى": نريد رؤيتكم في مونديال 2026

رياضة

وجّه عدد من جماهير منتخب الأردن رسائلهم إلى نجوم "النشامى"، عبر "العربي الجديد"، بعد الإنجاز الكبير في كأس آسيا، حيث طالبوا برؤية نجومهم في مونديال 2026.

الصورة
سمر نصار هدف الأردن الوصول إلى مونديال 2026 وهذه مفاجأتنا لشعب فلسطين

رياضة

تحدثت سمر نصار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، عن أهداف منتخب "النشامى" القادمة بعد ضمان الوصول إلى نهائي كأس آسيا.

المساهمون