تين هاغ: 3 حقائق لا تعرفها عن مدرب اليونايتد الجديد

15 ابريل 2022
سيصبح تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الجديد (مايكل بودلار/Getty)
+ الخط -

وصل الهولندي إريك تين هاغ، مدرب فريق أياكس أمستردام، إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للإشراف على الجهاز الفني لـ"الشياطين الحمر" في الموسم القادم، ويحل مكان الألماني رالف رانغيك.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن 3 حقائق لا تعرفها الجماهير الرياضية عن المدرب الهولندي، وتتعلق بطرق عمله وبحثه الدائم عن المثالية وإتقان ما يقوم به على رأس الجهاز الفني.

كل شيء يجب أن يكون مثالياً في عينيه

قال شورد أوفرغور ، الذي كان يعمل مساعدا لتين هاغ في فريق "جو أهيد إيغلز"، لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد أراد توزيع قوارير المياه في خطوط مستقيمة، كل شيء يجب أن يكون مثاليا في عينيه، وقد احتاج الجميع إلى وقت حتى يعتادوا على طريقة عمله'".

قص العشب

أما بالنسبة للأمر الثاني الذي كشفه أوفرغور، فيتعلق بعشب الملعب، حيث أكد أنه كان على تواصل تام مع البستاني المكلف بعشب الملعب، حيث كان تين هاغ يفرض عليه أن يقص يوميا العشب الخاص بالتدريبات أو المقابلات الرسمية، حتى لا يتجاوز فقط مليمترين اثنين.

 

 

نافذة في المكتب!

شورد أيضا كشف حقائق أخرى بخصوص المدرب الصاعد في سماء كرة القدم العالمية، ليؤكد أنه يصر على أن تكون هناك نافذة في مكتبه حتى يتمكن من أن تكون عيناه دائما منصبّة على لاعبيه، ليقف على كل الجزئيات المتعلقة بهم.

وقاد تين هاغ فريق جو أهيد إيغلز إلى الصعود، للمرة الأولى منذ 17 عاماً، إلى الدوري الهولندي بدرجته الأولى، كما أنه ساهم في تطوير المنشآت الرياضية للنادي، رغم أن الفريق يعتبر من الفرق المغمورة في هولندا.

المساهمون