تير شتيغن على رادار الاتحاد السعودي في "الميركاتو"

13 مايو 2024
شتيغن خلال لقاء ريال مدريد في 21 إبريل 2024 (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي الاتحاد السعودي يضع حارس مرمى برشلونة، مارك أندريه تير شتيغن، ضمن قائمة التعزيزات المستهدفة للموسم المقبل، إلى جانب حراس مرمى أوروبيين بارزين آخرين.
- فابريزيو رومانو وصحيفة سبورت الإسبانية يؤكدان اهتمام الاتحاد بتير شتيغن، الذي يمتلك عقدًا مع برشلونة حتى 2028، ويعتبر من العناصر الأساسية في الفريق.
- على الرغم من الاهتمام الكبير من الاتحاد السعودي، تير شتيغن ليس لديه نية لمغادرة برشلونة، مؤكدًا على التزامه بمشروع النادي ومسيرته المستقبلية معهم.

يدخل حامي عرين نادي برشلونة الإسباني، الحارس الدولي الألماني، مارك أندريه تير شتيغن (32 عاماً)، ضمن قائمة التعزيزات لفريق الاتحاد السعودي، في الموسم المقبل، إلى جانب حراس مرمى آخرين على أعلى مستوى في كرة القدم الأوروبية.

وكشف المتخصص في أنباء انتقالات اللاعبين، الصحافي الإيطالي، فابريزيو رومانو، اليوم الاثنين، أن نادي الاتحاد السعودي، ينوي إجراء تعاقدات مهمة الموسم المقبل، لتعزيز جميع خطوطه بلاعبين على أعلى مستوى، وذكر رومانو، في مركز حراسة المرمى، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، تير شتيغن.

من جهتها، أكدت صحيفة سبورت الإسبانية، المقربة من نادي برشلونة، أن الألماني، تير شتيغن، ضمن قائمة حراس المرمى، الذين  يراقبهم النادي السعودي، ومن بينهم أيضاً، البرازيلي إيدرسون مورايس الذي يرتبط بعقد حتى عام 2026 مع مانشستر سيتي الإنكليزي، وأليسون بيكر، المرتبط بفريق ليفربول حتى عام 2027.

وبيّنت الصحيفة ذاتها، أن الحارس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، ويملك عقداً سارياً، حتى 30 يونيو/ حزيران 2028 مع البرسا، ليس لديه أي نية لترك ناديه الحالي، وأن الدولي الألماني واثق بأنه لا تزال لديه مسيرة طويلة في النادي، كونه جزءاً من مشروع في منتصف طريقه، وهو يعتبر أحد العناصر القليلة التي لا غنى عنها داخل عملاق "الليغا".

المساهمون