توخيل يستفز مزراوي بتصريحاته.. هل يدفعه إلى الرحيل؟

16 يوليو 2023
مزراوي قد لا يكون أساسيا في الموسم القادم (رولاند كريفيتش/Getty)
+ الخط -

تحدث الألماني توماس توخيل، مدرب نادي بايرن ميونخ، عن المدافعين في النادي البافاري، حيث أشار إلى أن فريقه يملك عديد الخيارات على الجهة اليمنى في الدفاع.

وعدد الألماني، في مؤتمر صحافي، نقل موقع "أفريك فوت"، الأحد، أهم ما حصل فيه، المدافعين الذين يمكنه الاستعانة بهم في خطة ظهير أيمن، قبل أن يتوقف بملاحظة اعتبرت غريبة عن المدافع المغربي نصير مزراوي الذي انتقل إلى صفوف بايرن في صيف 2022 قادماً من فريق أياكس الهولندي في صفقة انتقال حرّ.

وقال توخيل: "نملك عديد المدافعين على الجهة اليمنى، بداية ببنجامي بافارد الذي يمكنه أن يلعب أيضا في دور قلب دفاع، هناك بونا صار أيضا إضافة إلى جوسيب ستانيستش وأيضا مزراوي".

ثم أردف توخيل قائلا بعد حديثه عن المدافع المغربي: مزراوي مدافع أيمن جيد، هو يُعبّر في بعض الفترات عن موقفه ولكن لا يهم، إنه مدافع ممتاز".

ويبدو من خلال تصريح توخيل، أنه غير راض عن تصرفات مزراوي خاصة وأن المدرب الألماني معروف بقوة شخصيته وبالتالي لا يسمح للاعبين بمعارضة قراراته أو انتقادها، وقد يكون هذا الأمر يحد من فرص الدولي المغربي في المشاركة أساسياً مع البافاري في الموسم القادم.

كما أن موقف المدرب الألماني، الذي توقف عند مزراوي دون أن يعطي اهتماماً كبيرا ببقية منافسيه في الجهة اليمنى، قد يكشف عن نوايا بخصوص المرحلة القادمة، ذلك أن بايرن اقترب من التعاقد مع المدافع والكر من مانشستر سيتي وبالتالي قد يدفع مزراوي ثمن هذه الصفقة، ويرحل عن بايرن، بما أنه "يُعبر عن آرائه في بعض الفترات".

 

المساهمون