تعرّف إلى أكبر المستفيدين من معسكر المنتخب الجزائري

28 سبتمبر 2022
تحسن كبير لمستوى منتخب الجزائر في الفترة الأخيرة (Getty)
+ الخط -

أنهى المنتخب الجزائري معسكره الخاص في شهر سبتمبر/ أيلول على وقع انتصارين على منتخبي غينيا بهدف نظيف ثم نيجيريا (2 – 1)، ما يعني تحقيق 5 انتصارات متتالية للخضر بعد الخسارة المدوية أمام الكاميرون قبل أشهر والإخفاق في الوصول لنهائيات كأس العالم 2022.

وعلم "العربي الجديد" من مصدر خاص في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، الأربعاء، أن المدرب جمال بلماضي دوّن عدداً من النقاط الإيجابية في هذا المعسكر التي تسمح له بإعادة بناء تشكيلته، من بينها لاعب خط الوسط نبيل بن طالب، الذي عاد إلى تشكيلة المحاربين بعد غياب 4 سنوات.

وتفيد المعلومات نفسها بأن نبيل بن طالب، لاعب فريق أنجيه الفرنسي، يعد أكبر المستفيدين من هذا المعسكر، كونه قدم إضافة قوية في مباراة غينيا الأولى التي دخلها أساسياً، ثم نيجيريا حيث أعاد التوازن لخط الوسط بعد دخوله بديلاً في مطلع الشوط الثاني مكان الشاب آدم زرقان، وأعطى كذلك الصلابة التي سمحت لرفقاء القائد رياض محرز بالتحكم في أطوار اللقاء.

وكان المدرب جمال بلماضي قد أكد أيضاً في تصريحات له بعد مباراة نيجيريا أن نبيل بن طالب كان من النقاط الإيجابية في هذا المعسكر، مشيداً بالعودة القوية للاعب الذي من دون شك سيكون أحد أهم اللاعبين الذين سيعتمد عليهم المدرب الجزائري مستقبلاً.

المساهمون