تعرف إلى موعد عودة وهبي الخزري من الإصابة

01 ابريل 2022
وهبي الخزري سيعود قريباً لفريقه (Getty)
+ الخط -

غاب نجم منتخب تونس، وهبي الخزري، عن المباراتين الأخيرتين لتونس، ضمن الملحق الخاص بالتأهل لمونديال قطر 2022، ضد المنتخب المالي، بعد الإصابة التي لحقت به مع فريقه سانت إتيان الفرنسي في الأسبوع الأخير الذي سبق المواجهة.

وأفاد موقع ''بوت فوتبال كلوب'' الفرنسي بأن موعد عودة اللاعب سيكون يوم 8 إبريل/ نيسان، وذلك في المباراة التي ستجمع فريقه بنادي لوريان، ضمن الدوري الفرنسي لكرة القدم، أو على أقصى تقدير في المواجهة ضد نادي بريست.

ويعاني الخزري، منذ عودته من كأس أمم أفريقيا، مع منتخب تونس من الإصابات، وآخرها الإصابة في أوتار ركبته اليمنى، التي ستجعله يغيب عن مباراتين مهمتين، ضد كل من أولمبيك مرسيليا، ونادي تروا.

ويصارع سانت إتيان من أجل تفادي الهبوط إلى القسم الثاني الفرنسي، ما يجعل غياب النجم الأول للفريق وهدافه ضربة موجعة، خصوصاً للمدير الفني باسكال دوبراز، الذي يعتمد كثيراً على الدولي التونسي في الخط الأمامي لسانت إتيان.

ويذكر أن اللاعب السابق لنادي سندرلاند الإنكليزي يحتل المركز التاسع في ترتيب الهدافين في الدوري الفرنسي، برصيد تسعة أهداف، صحبة كوكبة من النجوم في الدوري أبرزهم الدولي الفرنسي ديمتري باييه.

المساهمون