تطورات جديدة حول صفقة انتقال عوار إلى روما الإيطالي

07 مايو 2023
هل يلعب عوار في الدوري الإيطالي الموسم القادم؟ (مارسيو ماشادو/Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن تطورات جديدة حول صفقة انتقال لاعب خط الوسط الجزائري، حسام عوار، إلى صفوف نادي روما الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية عقده مع فريقه أولمبيك ليون الفرنسي، يوم 30 يونيو/حزيران القادم.

وكشف الصحافي الإيطالي، فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، الأحد، أن فريق روما توصل إلى اتفاق مبدئي مع النجم الجزائري البالغ من العمر 24 سنة، ومن المتوقع أن يُعلن رسمياً عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضاف المصدر نفسه أن عوار سيوقع على عقدٍ مع فريق "الذئاب" يمتد حتى شهر يونيو/حزيران عام 2028، وسيلعب تحت قيادة المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، ويدعم صفوف "الجيلاروسي" بداية من الموسم القادم، وذلك في حال سارت الأمور كما هو مخطط لها.

وتفوّق فريق روما في سباق التعاقد مع الدولي الجزائري الجديد، حسام عوار، على عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، وفي مقدمتها فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، وريال بيتيس الإسباني، بالإضافة إلى فريقي ميلان ونابولي الإيطاليين.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية أكدت في وقت سابق أن عوار أجرى الفحوصات الطبية مع فريق روما في شهر إبريل/نيسان الماضي، وأنهى كل الإجراءات المتعلقة بالصفقة، إلا أن نادي العاصمة لم يعلن عنها بعد، حتى يتأكد من حالته البدنية والفنية، خاصة وأنه يعاني من قلة المشاركة مع فريقه الحالي أولمبيك ليون منذ انطلاق الموسم الحالي.

المساهمون