تشلسي يواجه أزمة كبرى قبل "الميركاتو" الصيفي

02 ابريل 2023
لا يريد تشلسي التعرض لعقوبات مالية بسبب رواتب نجومه (دارين واليش/Getty)
+ الخط -

يواجه نادي تشلسي الإنكليزي أزمة كبرى قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما تعرض الفريق اللندني إلى خسائر مالية في العام الماضي تجاوزت 120 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى معاناته من الرواتب المرتفعة لنجومه.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، أن مشاكل الالتزام باللعب المالي النظيف تتزايد في تشلسي، الذي دفعت إدارته مبالغ مالية طائلة من أجل ضم عدد من اللاعبين، الذين وصل عددهم إلى 31 لاعباً (تبلغ قيمتهم المالية أكثر من 600 مليون جنيه إسترليني).

وتابعت أن إدارة تشلسي ستجد نفسها قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية القادمة، تضع قائمة بأسماء اللاعبين الذين تريد منهم البقاء، بالإضافة إلى المغادرين، حتى يتسنى لها العمل على التخلص من القيمة المالية لرواتبهم المرتفعة.

وأوضحت أن إدارة تشلسي ملزمة بتخفيض رواتب 7 لاعبين يتقدمهم المعار لوكاكو في الصيف القادم، حيث ينالون 40 مليون جنيه إسترليني في الموسم، بالإضافة إلى الاستغناء عن ماسون ماونت وماتيو كوفاسيتش، من أجل إيجاد توازن في العملية المالية.

واختتمت أن الأزمة لدى إدارة نادي تشلسي الإنكليزي ستكون أيضاً في فريق الشباب، الذي يواجه العديد من المشاكل، لأنه لم يستطع الفوز وتحقيق الألقاب في البطولات المحلية والقارية خلال آخر 5 سنوات.

فرق
المساهمون