تشافي يفاجئ الجميع: إذا لم أفز بالألقاب فسيأتي مدرب آخر

20 أكتوبر 2022
تعرض تشافي لانتقادات حادة بعد هزيمة الكلاسيكو (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

فاجأ المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، جميع الجماهير الرياضية، بتصريحاته الجديدة، بعدما تعرض الفريق الكتالوني للخسارة في "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد (3-1)، وسوء النتائج في أبطال أوروبا، ما جعل وسائل الإعلام العالمية تتحدث عن قرب رحيله من منصبه.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأربعاء، عن تشافي هيرنانديز قوله: "سأقوم بعمل كلّ شيء حتى أعود مرة أخرى إلى تحقيق النتائج الجيدة، وهدفي هو الظفر بالألقاب. لقد تعرّضت للعديد من الانتقادات هذا الأسبوع".

وتابع: "يجب أن أكون صادقاً مع جماهير برشلونة، لأن هذا الفريق جرى تشكيله من أجل الفوز بالألقاب، وإذا لم أحصل على الألقاب، فسيأتي مدرب آخر ليحاول، لأن حياة المدير الفني هكذا، وهذا الأمر طبيعي في عالم كرة القدم".

ومضى قائلاً: "اللعب بشكل جيد والفوز بالنقاط الثلاث، خاصة أن فياريال فريق رائع، ويمتلك مدربا رائعا. الفريق لديه قوة بدنية وأنا معجب بطريقة لعبه، وستكون في تشكيلتي عدة تغييرات، مع تقديم أداء أكثر قوة".

يذكر أن نادي برشلونة يستعد لمواجهة خصمه فياريال، الخميس، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني، حيث بات رفاق النجم روبرت ليفاندوفسكي مطالبين بتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة، من أجل مواصلة اللحاق بالخصم التاريخي ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

المساهمون