تشافي يرد على أعذار العشب: البستاني أفضل من ألقاب أخرى ولا أخجل من هذا

25 ابريل 2023
تشافي اقترب من الفوز بالليغا مع برشلونة (أنخل مارتينيز/ Getty)
+ الخط -

ردّ المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز على الانتقادات الكثيرة التي طاولته في الفترة الأخيرة، والسخرية من تصريحاته عندما انتقد حال عشب أرضية ملعب "كوليسوم ألفونسو بيريز" التي تسبب في تعادله مع خيتافي دون أهداف.

وظهر تشافي سعيدا في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة رايو فايكانو، بعد أن تفوق على نادي أتلتيكو مدريد في لقاء أخير قرّب فريقه من التتويج بطلا للدوري الإسباني.

وفاجأ المدرب الكتالوني المتابعين بتصريحاته التي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الثلاثاء، حيث قال: "عندما أطلع على الأسماء التي أطلقوها عني كالبستاني تنتابني حالة من الضحك، لا أخجل من هذا، فهو أفضل من ألقاب أخرى، بل أتمنى أن يكون طول عشب ملعب فايكانو كافيا لتطبيق كرة قدم جميلة".

ووجه المدرب متصدر الدوري الإسباني مطلبا للمسؤولين على كرة القدم المحلية لسنّ قوانين تضمن تجهيز أرضية ميادين كرة القدم بمعايير عالمية، والهدف من كلامه هو ضمان الفرجة للجماهير ومساعدة نجوم كرة القدم المهاريين لتقديم أجمل اللقطات الممكنة.

وأظهر تشافي حسه الفكاهي خلال المؤتمر عند تطرقه لمواضيع ثانية، عندما سأله صحافي حول ما دار بين نجم الفريق السابق ليونيل ميسي وزملائه سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا في مأدبة عشاء التقوا بفضلها، حيث صرح: "كنت متأخرا، لم أصل سوى بوجبة الحلويات الأخيرة، لم يخبروني بشيء، ودعونا نركز على مباراة رايو فهي الأهم".

وتفادى تشافي هيرنانديز الخوض كثيراً في موضوع ليونيل ميسي الذي أمست عودته حديث الجميع في برشلونة، كما اكتفى بالتوضيح أن ما يقال هي فرضيات يكشف صحتها مرور الوقت.

المساهمون