تدريبات ليون تكشف سبب تأخر التحاق عوار بمنتخب الجزائر

28 نوفمبر 2022
حسام عوار نجم فريق ليون الفرنسي (Getty)
+ الخط -

يُعتبر لاعب خط وسط فريق ليون الفرنسي حسام عوار قريباً جداً من تمثيل المنتخب الجزائري في الاستحقاقات القادمة، رفقة الظهير الأيسر لفريق وولفرهامبتون الإنكليزي ريان آيت نوري، ومهاجم فريق تولوز فارس شعيبي.

وكانت تقارير جزائرية قد كشفت في وقت سابق أن تأخر التحاق حسام عوار بالمنتخب الجزائري يعود لاتفاق بينه وبين جمال بلماضي بسبب أن لاعب ليون كان قد برمج رحلة إلى البقاع المقدسة لتأدية مناسك العمرة في فترة المعسكر الذي أجراه الخضر، منتصف الشهر الحالي، وتخللته مباراتان وديتان ضد مالي والسويد.

وظهر حسام عوار في تدريبات فريق ليون، السبت، وقد حلق شعر رأسه مثلما تقتضيه أركان هذه الشعيرة الإسلامية، إضافة إلى إظهاره لأدلة أخرى تؤكد التزامه الكبير، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يُشبهونه بمواطنه إسماعيل بن ناصر، الذي أصبح بدوره يُحافظ كثيراً على سلوكياته داخل الملعب وخارجه.

وكان "العربي الجديد" قد حصل في وقت سابق على معلومات من مصدر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم تؤكد أن اللاعب ريان آيت نوري أصبح لاعباً للمنتخب الجزائري، وتأخر قدومه بسبب زيارته هو الآخر البقاع المقدسة في الفترة نفسها التي أجرى فيها رفقاء النجم رياض محرز معسكرهم الأخير، وهو حال فارس شعيبي الذي نشر صوراً عبر حسابه تؤكد زيارته للسعودية لتأدية مناسك العمرة.

المساهمون