تحديد موعد تقديم ميسي في باريس سان جيرمان

07 اغسطس 2021
ميسي قائد نادي برشلونة السابق (Getty)
+ الخط -

يقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة السابق، من الانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد إعلان الفريق الكتالوني رحيل أسطورته بشكل رسمي يوم الأربعاء الماضي، عبر بيان رسمي نشر في جميع المواقع الإلكترونية الخاصة بـ"البلاوغرانا".

وبحسب تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن المفاوضات بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والنادي "الباريسي" قد وصلت إلى مراحلها الأخيرة، حيث من المقرر تقديم مهاجم برشلونة السابق يوم الثلاثاء المقبل.

وسافر خورخي ميسي، والد ووكيل ليو، يوم السبت إلى باريس، لوضع اللمسات الأخيرة على جميع تفاصيل الاتفاق الذي سيُبقي المهاجم الأرجنتيني مع عملاق فرنسا لموسمين مقبلين، مع إمكانية التجديد لموسم ثالث.

وبحسب تقرير لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن ليو سيحصل على 40 مليون يورو صافية لكل موسم، بالإضافة إلى ذلك، سيتقاضى مكافأة انتقال قدرها 30 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى أجرا في الفريق، متفوقا على البرازيلي نيمار، الذي وافق على تخفيض راتبه في آخر تجديد له.

بدورها أكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، قامت بإبلاغ جميع أعضاء الفريق، بأن الصفقة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد تمت بشكل فعلي، وبأن "البرغوث" سيقوم بالانضمام إلى نجوم الفريق في أقرب وقت ممكن.

والجدير بالذكر، أن ميسي كان قد توصل لاتفاق مع برشلونة حول تجديد عقده، وكان من المفترض أن يوقع على عقده الجديد، لكن النادي أعلن أنه بسبب مشاكل مالية وهيكلية، فإن اللاعب سيرحل بشكل رسمي.

المساهمون